الصداقة يقترب من الحفاظ على لقبه بعد فوزه على شباب جباليا .. و"الخدمات" يتفوق على الرباط


غزة/ (اللجنة الإعلامية):

عدسة: يوسف بعلوشة

واصل فريق الصداقة حملته للدفاع عن لقبه في بطولة الشهيدين "صلاح خلف وسعيد صيام" للكرة الطائرة للناشئين، وذلك بعدما حقق انتصاراً حاسماً على منافسه شباب جباليا بثلاثة أشواط نظيفة، فيما تفوق خدمات جباليا على الرباط بذات النتيجة، وذلك في منافسات الجولة الثالثة التي أقيمت يوم أمس الخميس، على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، تحت رعاية مؤسسة "أمواج" وبدعم من الجمعية الخيرية الأوروبية.

الصداقة (3_0) شباب جباليا

وتمكن الصداقة حامل لقب البطولة السابقة من حسم لقائه الهام أمام شباب جباليا، وذلك بثلاثة أشواط دون مقابل، وبذلك تغلب على أقوى منافسيه في المسابقة، واقترب بشكل مبكر من الحفاظ على لقبه، بعد أن كان تغلب على خدمات جباليا بثلاثية نظيفة.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25_11)، الثاني (25_10)، والثالث (25_12).

قاد اللقاء جهاد أبو حبل حكم أول، محمد أبو ركبة ثانياً، ياسين عوكل مسجلاً، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

خدمات جباليا (3_0) الرباط

وتغلب خدمات جباليا على منافسه الرباط بثلاثة أشواط دون رد، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25_18)، الثاني (25_16)، والثالث (25_18).

قاد اللقاء ياسر أبو عبيد حكم أول، بلال أبو سمعان ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.





طباعة الصفحة

تم بواسطة : amjad 2019-02-03 09:43:24
التعليقات

  ملاحظة: التعليقات تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.

 

 

اخبار سريعة

Loading...