جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل السفير البولندي في فلسطين ووفداً من جامعة ستيفان ويزنكسي الهولندية


استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين القنصل الفخري لجمهورية بولندا في فلسطين السيد صلاح عمر عطا الله  ووفداً من جامعة ستيفان ويزنكسي البولندية، ضم كل من رئيس الجامعة البروفيسور ستانلو دزيكونسكي، ونائبه البروفيسور زينون هاناس، وكان في استقبالهم رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين  الدكتور عماد الخطيب، و كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور صفا أبو الصفا، ونائب رئيس الجامعة للشؤون التخطيط التطوير المهندس أيمن سلطان، ومسؤول العلاقات الدولية في الجامعة الأستاذ أيمن السعيد.

ورحب الخطيب بالضيوف وقام بتعريفهم على الجامعة والبرامج الأكاديمية فيها وعن انجازاتها وخططها المستقبلية، والدور الذي تقوم به لخدمة المجتمع المحلي بكافة شرائحه، وتحدث عن مشاريع الجامعة ومرافقها المُختلفة، وتم بحث افاق التعاون في مجالات البرامج الأكاديمية في الطب والهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

 وتم اصطحاب الضيوف  في جولة تعريفية في الجامعة   حيث قاموا بزيارة لمختبرات التكنولوجيا الحيوية،  وقام الدكتور يعقوب الأشهب مدير مركز الفلسطيني الكوري للتكنولوجيا الحيوية وقام بالتعريف على المختبرات واستعرض الانجازات والمشاريع البحثية. وبعد ذلك تمت مرافقتهم  لمركز الحجر والرخام حيث قام المهندس جواد الحاج مدير مركز الحجر والرخام بالحديث عن تخصص الحجر والرخام وبالتعريف على مختبراته وعرض انجازات ومشاريع طلبة الحجر والرخام.

وعبر الضيوف عن اعجابهم بالجامعة وانجازاتها ، وفي الختام شكر الحضور الجامعة على حسن استقبالهم ، واشادوا الى ضرورة التعاون بما يخدم المصالح المشتركة.

 





طباعة الصفحة

تم بواسطة : amjad 2019-04-14 14:48:10
التعليقات

  ملاحظة: التعليقات تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.

 

 

اخبار سريعة

Loading...