صالة أبو عمار الشبابية تستضيف بطولة الشهيد جمال عودة


رام الله-بيت لحم- إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: تستضيف صالة أبو عمار الشبابية في بيت لحم، صباح الثلاثاء، بطولة الشهيد العميد جمال عودة، بخماسيات كرة القدم والتي تنظمها الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الجنوب، والذي سيقوم عبر دوائره ولجانه بالإشراف على فعاليات البطولة. ومن المقرر أن تنطلق البطولة في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا بمشاركة سبعة فرق تمثل الأجهزة الأمنية وفريق يمثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الجنوب.

وبعد إجراء القرعة من قبل لجنة الإشراف ضمت المجموعة الأولى كل من المخابرات العامة، والأمن الوقائي، والأمن الوطني والدفاع المدني فيما سيخوض غمار منافسات المجموعة الثانية كل من الضابطة الجمركية، والاستخبارات العسكرية، وجهاز الشرطة والمجلس الأعلى وسيتأهل للدور نصف النهائي أول وثاني كل مجموعة والذي سيلعب بنظام الإقصاء. من جهة أخرى وضعت اللجنة المنظمة نظام البطولة التي سيدير مجريات مبارياتها حكام من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وتأتي إقامة هذه البطولة، كما أفاد سعدي حميدان رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الجنوب، تكريما لروح الشهيد العميد جمال عودة نائب قائد المنطقة وسيقوم الاتحاد بتنظيم بطولات أخرى من أجل نشر اللعبة تنفيذا لسياسة الاتحاد الفلسطيني وفيما يخص الأجهزة الأمنية أضاف أنه سيتم تنظيم بطولات أخرى في كافة الألعاب الرياضية والقتالية، وسيحضر حفل التتويج والمباراة النهائية عدد من قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة.





طباعة الصفحة

تم بواسطة : amjad 2019-04-29 13:47:57
التعليقات

  ملاحظة: التعليقات تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.

 

 

اخبار سريعة

Loading...