إنطلاق حملة الحد الادنى للاجور على رياض الاطفال والمدارس الخاصة في الخليل


أطلق صباح اليوم الأربعاء مدير مديرية عمل الخليل السيد محمد الشلالدة مع مدير دائرة التفتيش وحماية العمل في الخليل حملة التفتيش على الحد الأدنى للأجور في مديرية عمل الخليل ، حيث قال الشلالدة بأن الحملة تأتي بناء على تعليمات وزير العمل د.نصري أبو جش ،وسوف تشمل جميع محافظات الوطن وبالتعاون مع وزارة المرأة بهدف التأكد من تطبيق قانون الحد الأدنى للأجور على العاملات بشكل خاص والعاملين بشكل عام وذلك بهدف مراقبة تطبيق قانون العمل الفلسطيني في المدارس الخاصة ورياض الأطفال وسوف يتم فيها توجيه التوعية والإرشاد بأهمية الالتزام بالحد الأدنى للأجور.
 
وقالت السيدة غادة النتشة مسؤولة ملف الأجور في مديرية عمل الخليل ورئيس قسم المنشآت التجارية بأنه سوف يتم إتخاذ الإجراءت القانونية في حق المخالفين وقالت أن هذه الحملة سبقها إجتماعات متعددة مع أصحاب المدارس الخاصة ورياض الأطفال للعمل على إنفاذ القانون.
 
بدوره أكد مدير التفتيش وحماية العمل السيد بديع الدويك بأن الحملة التي جاءت بناء على تعليمات معالي وزير العمل د. نصري أبو جش والإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل سوف تستمر حتى تاريخ 17/10/2019 في جميع محافظات الوطن ،ولكن هناك زيارات تفتيشية مستمرة لهذا القطاع وغيره من القطاعات بهدف تحقيق العمل اللائق لجميع العاملات والعاملين حيث تعتبر من أحد الوسائل المتبعة لتسليط الضوء على القطاعات التي تحتاج تركيز ومتابعة أكثر .
وتكون طاقم التفتيش من المفتش أشرف القواسمى، والمفتش إيمان العطاونة ، والمفتش غادة النتشة، والمفتش عمرو عادي، والمفتش مي النتشة , ومدير التفتيش بديع الدويك.




طباعة الصفحة

تم بواسطة : amjad 2019-10-09 05:19:09
التعليقات

  ملاحظة: التعليقات تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.

 

 

اخبار سريعة

Loading...