منتدى الفنون البصرية ينتخب مجلس إدارته الجديد


رام الله-عقدت الجمعية العمومية لمنتدى الفنون البصرية مؤتمرها السنوي العادي، في قاعة نديم الزرو في مجمع رام الله الترويحي، بحضور غالبية أعضاء الهيئة واكتمال النصاب القانوني.

وأكد رئيس مجلس إدارة المنتدى المهندس سامح عبوشي في كلمته الترحيبية على دور المؤسسة الجوهري في رفد قطاع الفنون البصرية في فلسطين واهمية دور الهيئة العامة في دعم المنتدى، كل بخبرته ومجال تخصصه وعلمه وعلاقاته، مع التركيز على أهمية ضمان الاستمرارية والتمويل لغاية تحقيق رؤية المنتدى في جعل الفن في متناول الجميع بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والعالم اجمع. في هذا السياق، أكد المهندس عبوشي أيضاً على اهمية تفعيل صندوق الطالب للمنح الدراسية في المنتدى لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب وعدم حرمان أي موهبة فنية من حقها في تطوير موهبتها بسبب قلة مواردها المالية.

وأقرّت الجمعية العمومية بالإجماع التقرير المالي للعام 2019، والذي قدمته شركة "اتش ال بي باليستيا" للتدقيق والخدمات المهنية ممثلة بالسيد عمران ناصر.
كما تم إقرار التقرير الإداري للعام 2019 والذي قامت بعرضه المدير التنفيذي للمنتدى السيدة ديما ارشيد. واستعرضت السيدة ارشيد في كلمتها شراكات المنتدى مع المؤسسات الثقافية على المستويين المحلي والعالمي وأهمية هذه الشراكات في تحقيق رؤية المنتدى، كما وأكدت على ضرورة الوصول إلى الأطفال والشباب الصاعد في المناطق المهمشة لاكتشاف المواهب وليصبح الفن أسلوب حياة وأداة فاعلة للتعبير والتغيير.

وشكرت الجمعية العمومية أعضاء مجلس الإدارة المستقيل على عطائهم وجهودهم وعلى ما تم انجازه خلال السنتين الماضيين، كما تم تكريم رئيس مجلس الادارة السابق المهندس سامح عبوشي على تفانيه في العطاء والجهد اللامتناهي للارتقاء بالمنتدى وقطاع الفنون البصرية بشكل عام.

قبل انتهاء المؤتمر، قامت الجمعية العمومية بانتخاب مجلس ادارة جديد عن طريق الانتخاب المباشر والسري، وعقد المجلس لقاءه الأول في ذات اليوم وتم توزيع المسؤوليات في مجلس الإدارة على النحو التالي: السيدة نور عودة رئيساً، الدكتورة فليتسيا اديب نائباً للرئيس، السيد نخلة القرع أميناً للصندوق والسيد رائد حموري أميناً للسر، وبعضوية كل من السيدة سلمى الخالدي، والسيد حسن الصفدي، والسيد دنيس صبح. 

  •  




طباعة الصفحة

تم بواسطة : amjad 2020-06-29 07:23:11
التعليقات

  ملاحظة: التعليقات تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.

 

 

اخبار سريعة

Loading...