البكري يبحث مع القنصل الايطالي سبل تعزيز التعاون


 

التقى محافظ الخليل اللواء جبرين البكري القنصل الايطالي العام في فلسطين السيد جوزيبي فيديل، في مكتبه اليوم الاحد، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في عدة مجالات، بحضور نائب المحافظ خالد دودين. 
 
رحّب المحافظ البكري بالقنصل الايطالي الجديد في أول زيارة رسمية له لمحافظة الخليل، متمنياً له النجاح التوفيق في مهام عمله، وقدّم شرحاً تفصيلياً عن واقع المحافظة على كافة المستويات، خصوصاً انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في المسافر والبلدة القديمة، ومثمناً دور الشعب والحكومة الايطالية في دعم القضية الفلسطينية على مر التاريخ. 
 
كما واستعرض اللواء البكري آخر تحديثات الحالة الوبائية في المحافظة في ظل جائحة "كورونا"، مشيراً الى مشفى دورا الحكومي المتخصص في علاج مرضى "كورونا"، وعن قرب افتتاح مشفى حلحول، بالإضافة الى وجود غرف صحية "Triage" واقسام خاصة "بالكورونا"  في باقي مشافي المحافظة.
 
من ناحيته شكر السيد فيديل على ما قدمه المحافظ البكري من معلومات ، معرباً عن سعادته بزيارة المحافظة ، لافتاً النظر الى توجه القنصلية والوكالة الإيطالية لدعم المحافظة في المشاريع المستقبلية في المجالات التعليمية والصحية وقطاع الاعمال والمشاريع الصغيرة، في المسافر ومناطق ج ، H2، متحدثاً بأن القضية الفلسطينية تحظى بالدعم في ايطاليا، وان الحكومة الايطالية تنظر للشعب الفلسطيني كشعب صديق.
 
وفي نهاية اللقاء توجه القنصل الإيطالي الى البلدة القديمة للوقوف عن كثب على حيثيات الوضع فيها.




طباعة الصفحة

تم بواسطة : amjad 2021-01-03 06:27:55
التعليقات

  ملاحظة: التعليقات تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.

 

 

اخبار سريعة

Loading...