"البوليتكنك" تستقبل رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار "بكدار"


2 آذار 2021 استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس مجلس رابطة الجامعيين رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين أ. احمد سعيد بيوض التميمي رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار "بكدار" أ. محمد عوض، اليوم الثلاثاء في الجامعة، وبحضور أعضاء مجلس رابطة الجامعيين  المهندس ابراهيم عمرو، والأستاذ سليمان أبو سنينة، ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتورعماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية ومدير العلاقات العامة الدكتور أمجد برهم، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير المهندس أيمن سلطان.

ورحب التميمي بالوفد الضيف وأشاد بالعلاقة التكاملية القائمة ما بين الجامعة و"بكدار" واطلع الوفد الضيف على سير عمل مشروع مبنى الخدمات والأنشطة الطلابية في الجامعة، وأثنى التميمي على الدعم السخي الذي قدمه "البنك الإسلامي للتنمية في جدة" وبتنفيذ من المجلس الاقتصادي للتنمية والاعمار "بكدار" للمبنى، وإلى أهميّة هذه الإنجازات وتأثيرها الإيجابي على مُستقبل الجامعة.

 

بدوره عبّر عوض عن اعجابه بجامعة بوليتكنك فلسطين وبرامجها الأكاديمية المُتميّزة التي تمنحها الجامعة، وأشاد بالتطور الهائل الذي تشهده الجامعة ومشاريعها المُستقبلية، وبدورها الريادي في المُجتمع الفلسطيني على مُختلف المُستويات المُجتمعية، وأكّد على أهميّة دعم المسيرة التعليمية نحو التطور وتوفير المناخ التعليمي الأكثر حداثة لطلبة الجامعة.

 

وفي نهاية الزيارة قامت إدارة الجامعة باصطحاب  الوفد الضيف بزيارة تفقدية لمشروع "مبنى الخدمات والأنشطة الطلابية"  في حرم جامعة بوليتكنك فلسطين والذي يتكون من تسعة طوابق بمساحة إجمالية تزيد عن تسعة آلاف متر مربع  وبتمويل سخي من البنك الإسلامي للتنمية في جدة وبتنفيذ من المجلس الاقتصادي الفلسطيني (بكدار)، وأيضاً الصندوق العربي للإنماء الاجتماعي والاقتصادي في الكويت، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، ويوفر المبنى بيئة جامعية لطلبة الجامعة ولتنمية مهاراتهم في كافة المجالات وتشجيعهم على الريادة والإبداع من خلال توفيره مساحات ترفيهية وكافتيريا للطلبة والعاملين ومدرج يتسع ل "450"  شخص ومكتبة مجهزة بأحدث التقنيات، وبالإضافة الى صالة رياضية.

والجدير بالذكر بأنّ إنشاء المبنى يأتي في إطار خطة جامعة بوليتكنك فلسطين في إعداد موقع تتجمع فيه الخدمات المُقدمة للطلبة بشكل أفضل.

 

 





طباعة الصفحة

تم بواسطة : amjad 2021-03-02 16:25:30
التعليقات

  ملاحظة: التعليقات تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.

 

 

اخبار سريعة

Loading...