وحدة صاحبات الاعمال تعقد اجتماعاً لسيدات الاعمال تخلله عرض عن مشروع "منشأتي"


عقدت وحدة صاحبات الاعمال في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل اجتماعاً لسيدات الاعمال، بحضور نائبي رئيس الغرفة التجارية: السيد محسن زلوم، والسيد نضال المحتسب، ومدير عام الغرفة التجارية المهندس طارق التميمي، ومدير التشغيل السيد ثائر الزغير، ومدير العلاقات العامة ومنسق مكتب منشأتي: اسماعيل الشريف.

وقد افتتح اللقاء نائب رئيس الغرفة التجارية السيد محسن زلوم بكلمة اكد فيها ان الغرفة التجارية منفتحة على كافة النشاطات التي من شأنها تنمية الاقتصاد الوطني والمساهمة في تطوير اعمال اعضائها، مطالباً المشاركات بتزويد الغرفة التجارية بأية افكار تطويرية او نشاطات مقترحة ليتم دراستها والعمل على تنفيذها.

مدير عام الغرفة التجارية المهندس طارق التميمي تحدث بشكل مقتضب عن العديد من الخدمات التي تقدمها الغرفة التجارية، والتي كان آخرها مكتب المساعدة والدعم الفني الموول من برنامج الامم المتحدة الانمائي وبالشراكة مع اتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية وسلطة النقد كجهات رسمية، إضافة لموقع الترويج المنتجات الوطنية "كاتالوج"، وحاضنة الاعمال وغيرها.

وتم خلال اللقاء فتح باب النقاش حول خدمات الغرفة التجارية بشكل عام ووحدة صاحبات الاعمال على وجه الخصوص. حيث اجاب اعضاء مجلس الادارة على الاسئلة والاستفسارات، واكد نائب رئيس الغرفة التجارية السيد نضال المحتسب على التزام الغرفة التجارية بخدمة سيدات الاعمال أسوة ببقية الاعضاء، ووعد بحل بعض الاشكاليات التي طرحتها المشاركات.

وفي الفقرة التالية قدم مساعد منسق "منشأتي" السيد اسلام صلاح عرضاً عن المشروع والخدمات التي يقدمها، وآليات تقديم الخدمة، كما تطرق لعدد من محددات تقديم الخدمة والجهات الشريكة.

بدوره اجاب منسق الوحدة السيد اسماعيل الشريف على اسئلة واستفسارات الحضور، داعياً السيدات لتعبئة طلب الحصول على الخدمة، ومراجعة مكتب "منشأتي" في مقر الغرفة التجارية للحصول على الخدمات الكاملة.





طباعة الصفحة

تم بواسطة : amjad 2021-06-09 14:19:54
التعليقات

  ملاحظة: التعليقات تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.

 

 

اخبار سريعة

Loading...