بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائز بجائزة الــ 10 آلاف دولار ضمن حملة " ربحك قدام عيونك"


رام الله - أعلن بنك القاهرة عمان، عن اسم الفائز بالجائزة النقدية للأسبوع الثالث، ضمن حملة حسابات التوفير "ربحك قدام عيونك" بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي لكل جائزة.

وأفاد البنكبان جائزة الأسبوع الثالث لحملة "ربحك قدام عيونك" بقيمة 10 آلاف دولار، كانت من نصيب السيد أمجد مفيد إبراهيم الشيخ، المدخر لدى فرع البنك في محافظة قلقيلة.

 

وذكر السيد أمجد الشيخ أن فرحته غامرة وسعادته كبيرة بفوزه بهذه الجائزة القيمة، مقدماً جزيل الشكر لبنك القاهرة عمان ومشيداً بعمل البنك والمعاملة الحسنة التي يقدمها طاقم البنك.

 

وقال الشيخ، إن التعامل الحسن والخدمات التي يقدمها البنك على مدار أكثر من 20 عاما، شجعته على فتح حساب في البنك والادخار لديه، منوهاً بأنه يرغب بالاستمرار في تعامله مع بنك القاهرة عمان.

 

وأشار الى أن جائزة الـ 10 آلاف دولار، جاءت في وقتها، حيث ستساعده على تنفيذ عدد من المشاريع، على رأسها إعادة تشطيب منزله.

 

وتسعى الحملة الجديدة "ربحك قدام عيونك" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

 

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

 

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.

 





طباعة الصفحة

تم بواسطة : amjad 2021-06-09 15:42:34
التعليقات

  ملاحظة: التعليقات تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.

 

 

اخبار سريعة

Loading...