رئيس بلدية الخليل يفتتح بازار اشتري من بلدك ضمن فعاليات أسبوع الاقتصاد الوطني


افتتح رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير أبو سنينة صباح اليوم السبت، "بازار اشتري من بلدك" في خان شاهين بالبلدة القديمة، ضمن فعاليات أسبوع الاقتصاد الوطني، بالشراكة مع وزارة الاقتصاد وغرفة تجارة وصناعة الخليل ومشروع مساحات، وذلك بحضور لفيف من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والمتطوعين والمشاركين في البازار.  

وأكدّ أبو سنينة أنّ بلدية الخليل تحرص دائماً على دعم كل المبادرات التي من شأنها إحياء البلدة القديمة ودفع عجلة الاقتصاد فيها، موضحاً أنّ هذا الأسبوع تم تخصيصه في كل أنحاء فلسطين من النهر إلى البحر، لدعم المنتجات الوطنية، لافتاً إلى أنّ اختيار البلدة القديمة لتنفيذ هذا البازار جاء لتشجيع المواطنين على زيارة البلدة القديمة.  

وشدّد أبو سنينة على أنّ زيارة البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف، واجب على الجميع في ظل محاولات الاحتلال المستمرة لتهويد المنطقة وتغيير معالمها وتزييف الحقائق، مطالباً المجتمع الدولي بحماية الحرم الإبراهيمي والوقوف في وجه مخططات الاحتلال لبناء مصعد داخل الحرم الإبراهيمي.  

وأوضحت منسقة مشروع مساحات حكمت القواسمي أنّ بازار اشتري من بلدك سيستمر لمدة يومين في زقاق وأحياء البلدة القديمة، مبينة أنّ البازار يتضمن أشغال يدوية محلية الصنع وبخصومات مميزة، بالإضافة إلى فعاليات فنية وترفيهية للأطفال، شاكرة كل المؤسسات الداعمة للبازار والمشاركين فيه.  

 





طباعة الصفحة

تم بواسطة : amjad 2021-06-12 13:09:28
التعليقات

  ملاحظة: التعليقات تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.

 

 

اخبار سريعة

Loading...